رسالتنا

التميز

الاستشارات الرياضية وقياس اللياقة البدنية

الرؤية

الاهتمام الجاد بتطوير الإعداد المهني والذاتي لكل فرد وشركة ومؤسسة تعليمية ورياضية للعاملين للارتقاء بمستوى الأداء وفقاً لمتطلبات العمل ، وذلك وفقاً للمعايير العلمية والمواصفات الدولية للجودة وأحدث التوجهات الفلسفية والعلمية المعاصرة لنكون الخيار الاول في العالم العربي والدولي .

الرسالة

الاهتمام الجاد بإعداد برامج التدريب لصقل كفايات العاملين في مجال التربية البدنية والرياضة وفقاً لأحدث التوجهات العلمية، وذلك لمواجهة احتياجـــات ســـــوق العمل ، من خــــلال تزويــدهم بأحدث أنواع المعرفــة المرتبطــة بطبيعــة الأداء في عملهم وتنمية مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات المتنوعة وبكل ما هو مستحدث في المجال ، وتقديم الاستشارات العلمية في مجال إجراء البحوث والدراسات التي تساهم في تحقيق فاعلية الإدارة في جميع مجالات العمل في التربية البدنية والرياضة

الأهداف

يهدف التميز الاستشارات الرياضية وقياس اللياقة البدنية إلى تقديم كافة الاستشارات العلمية للأفراد و للمؤسسات والمنظمات والهيئات المرتبطة بمجالات التربية البدنية والرياضة ، وتتحدد تلك الأهداف في :

  • تصميم برامج للتدريب أثناء الخدمة لتأهيل العاملين في مجال التربية البدنية والرياضة ، وتقديمها من خلال الدورات التدريبية لصقل الكفايات المهنية للعاملين في المؤسسات والمنظمات والهيئات المختصة بشئون التربية البدنية والرياضة.
  • تقديم الاستشارات الأكاديمية فيما يرتبط ببحوث الدارسين بمرحلة الدراسات العليا في مجال التربية البدنية والرياضة.
  • تقديم الاستشارات والخبرات للمؤسسات والمنظمات والهيئات والشركات في مجال الرعاية وتنظيم وإدارة الأحداث والمسابقات والمهرجانات المرتبطة بالرياضة التنافسية والرياضة للجميع.
  • تنمية الثقافة المرتبطة بمجالات التربية البدنية والرياضة التنافسية والرياضة للجميع من خلال إعداد المقالات العلمية والمطويات والكتيبات التي تثري المعرفة بتلك المجالات والتثقيف بها.
  • تنظيم المؤتمرات العلمية التي تبحث في الموضوعات والقضايا والتحديات المرتبطة بتطوير مجالات التربية البدنية والرياضة.
  • إعـــداد دراســـات الجدوى والبحــــوث في مجــــال تسويق المشروعــــات والخدمــــات المقدمة في مجال التربية البدنية والرياضة.
  • تنظيم معسكرات التدريب الرياضي في داخل دولة الكويت وخارجها ، وذلك يتضمن اختيار الموقع وتوفير تجهيزات الإقامة للاعبين والمسئولين عن الفرق الرياضية وتنظيم اللقاءات الودية والمحلية والدولية في مجال اللعبة أو الرياضة التي يتم تنظيم المعسكر التدريبي لها.